recent
أخبار ساخنة

شاهد بالصور .. ظهـ.ور مفاجئ لزعـ.يم هيـ.ئة تحـ.رير الشام "الجـ.ولاني" في دورات تخـ.ريج عسگـ.رية بادلب.

شاهد بالصور .. ظهـ.ور مفاجئ لزعـ.يم هيـ.ئة تحـ.رير الشام "الجـ.ولاني" في دورات تخـ.ريج عسگـ.رية بادلب.


ظهر قا.ئد “هيـ.ئة تحث.رير الشام” صاحبة النفـ.وذ في محافظة إدلب شمال غربي سوريا، “أبو محمد الجـ.ولاني”، إلى جانب قا.دة الصف الأول في “الهـ.يئة” خلال تخر.يج دورات عسگـ.رية لعنـ.اصر “تحـ.رير الشام”.

ونشرت حسابات “تلجرام” مقربة من “تحـ.رير الشام”، الخميس 26 من آب، صورًا لتخـ.ريج دورة للقـ.وات الخاصة في “تحر.ير الشام” بوجود “الجـ.ولاني” والشـ.رعي مظهر الويس، والقيـ.ادي “أبو حسن 600”.

وظهر “الجـ.ولاني” بلباس مدني، اعتمده بعد لقائه بالصحفي الأمريكي مارتن سميث في شباط الماضي، ودون وضع قبعته السوداء التي عرف بارتدائها، وهي قبعة ماليزية اعتاد أميره “أبو مصـ.عب الزر.قاوي” الظهور بها، حتى عُرفت باسمه.

وفي 10 من آب الحالي، ظهر “الجـ.ولاني” أيضًا في “دورة تخـ.ريج القـ.ادة الميـ.دانيين”، إلى جانب عدد من قيا.دات الصف الأول.

وتكرر ظهـ.ور “الجو.لاني” بلباس مدني في الفعاليات العسگـ.ـرية أو المدنية، إذ التقى بوجـ.هاء جبل الزاوية، وعدد من المقا.تلين “المهـ.جرين” وعنـ.اصر من الجـ.ناح العسگـ.ري في تموز الماضي، بحسب ما رصدته صفحاتنا من حسابات “تلجرام” مقربة من “الهيـ.ئة”.

وأعلنت “تحرير الشام” إلى جانب الفـ.صائل العسگـ.رية للمعـ.ارضة عن تخـ.ريج دورات عسگـ.رية منذ توقيع اتفاق “موسكو” في 5 من آذار 2020، الذي قضى بوقف إطلاق النار.

وركزت التدريبات على رفع الكفاءة والجاهزية القتـ.الية وإعداد المقا.تلين إعدادًا نوعيًا، وزيادة القدرة على التصـ.دي لمحاولات تقدم قـ.وات النظـ.ام، إضافة إلى تدريب العنـ.اصر على تكتيكات خاصة و نوعية لتفادي الضـ.ربات الجوية الروسية.

وكان “الجولاني” أثار الجدل عندما ظهر في صورة مرتديًا الزي الرسمي خلال مقابلة مع الصحفي الأمريكي مارتن سميث بإدلب في شباط الماضي.

وانتشرت تحليلات أن ظهوره في اللباس الرسمي أراد من خلاله الانفتاح على العالم بالتزامن مع المؤشرات التي أظهرتها “الهيـ.ئة” بخصوص ذلك.

شاهد الصور … 


















google-playkhamsatmostaqltradent