recent
أخبار ساخنة

الجـ.ريمة التي هـ.زت المجـ.ـتمع السوري خصـ.وصاً والعالم عموماً ، حـ.رقت زوجها بطريقة بشـ.عة والسبب . تابع الفيديو …

الجـ.ريمة التي هـ.زت المجـ.ـتمع السوري خصـ.وصاً والعالم عموماً ، حـ.رقت زوجها بطريقة بشـ.عة والسبب . تابع الفيديو …


افاقت العاصمة السورية دمشق علي فاجـ.عة  مقـ.تل الشاب خالد وليد الهزاع و الذي قضى على يد زوجته حـ.رقاً في مستشفى المجـ.تهد بالعاصمة دمشق متـ.اثراً بإصـ.ابته بحـ.روق من الدرجة الثالثة.


 الشاب ينحـ.در من بلدة حطلة بريف دير الزور الشرقي و يعمل حداد حيث أقدمت زوجته التي تنحـ.در من محافظة درعا على سگـ.ب مادة البنـ.ـزين عليه بشكل مباشر أثناء توجهه إلى العمل بسبب نيته الزواج عليها و جلب ( ضـ.رة ) لتعيش معها في المنزل.


الأمر الذي لم تستطع تحمله حسب اعتـ.رافاتها والتي تم ايداعها مع طفلها الرضيع في السـ.جن ، و تولى أهل المتـ.وفى رعاية باقي الأطفال .


يذكر أن الجـ.ريمة هـ.زت المجـ.تمع السوري كونها بعيدة كل البعد عن العادات والتقاليد .

الفيديو…  + .18


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

اقرا ايضا … 

بشار الاسد قاتـ.ل لشعـ.به"مع/ضد" هـ.روب الفنانة سوزان نجم الدين من البرنامج دون الاجابة على سؤال المذيع.





ضـ.جت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر انسـ.حاب الممثلة السورية سوزان نجم الدين من حلقة "المواجـ.هة" مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال.


وفي التفاصيل، فقد جاء انسـ.حاب نجم الدين من الحلقة غاضـ.بةً بسبب سؤال وجّهه لها هلال حول إن كانت مع أو ضدّ  مقولة أنّ بشار الأسد قـ.تل شعبه، لتقول له نج.م الدين "بكفي، خلص بقا" وتنسحب من البرنامج.


ورفـ.ضت نجم الدين أيضاً إبداء رأيها فيما إذا كانت الفنانة السورية أصالة خائـ.نة لبلدها أم لا طالبةً من هلال إلغاء السؤال.


وفي لقاء صحفي سابق مع سوزان قالت إن “سوريا لا تسـ.تحق بشار الأسد”، وإن الشعب السوري لا يستـ.حق الحرية.


وأكدت خلال لقاء مع نضال الأحمدية، رئيسة تحرير مجلة «الجرس» اللبنانية، أن بشار الأسد رئيس جداً حضاري، وسوريا لا تستحق هكذا رئيس.


وتابعت نجم الدين المعروفة بمواقفها الموالية للأسد: « أنا مش دفا.عا عن السيد الرئيس هي حقيقة». وتابعت قائلة إن «بشار ليس طائـ.فيا ويكره الطائـ.فية إلى أبعد مدى»، وأنه «ديمـ.قراطي وإنساني مثل الأجانب»!


وحين سألتها المحاورة إن كان الاسد قد طلب منها شخصيا أن تتواصل مع الفنانين السوريين المعـ.ارضين، ومنهم أصالة، قالت إنها اجتمعت مع الأسد مع مجموعة من الفنانين الآخرين، وإنه طالبهم «بالنقاش والحوار مع الفنانين المعـ.ارضين»، وإن «السيد الرئيس عفا عن المجـ.رمين الذين قاتـ.لوا ضده فلماذا لا يعفو عن الفنانين المعـ.ارضين؟».


وقالت نجم الدين: «السيد الرئيس بحب كل أبناء وطنه، وبيتمنى إنهم يرجعوا على هذا الوطن (سوريا) وكلن يكونوا أيد وحدة»، وفق زعمها.


وكشفت أن بشار الأسد طلب من الفنانين السوريين الموالين له أن يتناقشوا مع الفنانين المعـ.ارضين، وذلك من أجل عودتهم إلى سوريا.

شاهد الفيديو … 



google-playkhamsatmostaqltradent