recent
أخبار ساخنة

المذيعة "كنانة علوش" تهاجم الجهاز الامني للنظام وتستنجد ببشار الاسد لحمايتها . شاهد الفيديو …

المذيعة "كنانة علوش" تهـ.اجم الجهـ.از الامـ.ني للنظـ.ام وتسـتـ.نجد ببشار الاسد لحمـ.ايتها . شاهد الفيديو … 



خرجت كنانة علوش المذيعة المـ.والية لنظـ.ام أسد عن صمتها وشـ.نت هجـ.وماً غاضباً ضد أجهـ.زة نظـ.ام أسد الأمنية متهمة إياها بالتقـ.صير والإهمـ.ال وبتعمد نشر الفـ.وضى والانتقائية في التعامل مع البلاغات والشكاوى المقدمة لها.


وقالت المذيعة في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك يوم أمس إن عصـ.ابة قامت بسلب منزلها وسـ.رقت منه مقـ.تنيات ثمينة قبل نحو شهرين، مضيفة أنه لم تتمكن إلى الآن من الوصول إلى حقها رغم منـ.حها من أجهـ.زة أمـ.ن النظـ.ام اسم السـ.ارق ورقم هاتفه وعنوانه.


وأضافت أن الأجهـ.زة الأمـ.نـية ألقت القـ.بض على شخص مقرب من السـ.ارق لكنها تفاجأت بأن القـ.ضية أغلقت وتم تحويلها إلى القضاء دون إلقاء القـ.بض على الفاعل الأساسي أو استـ.رداد المسـ.روقات.

شاهد الفيديو … 


. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

اقرا ايضا … 

رقصة "الزومـ.با" مادة اساسية لطلبة كلية التربية الرياضية في جامعات السورية . تابع الفيديو…


تم افتتاح دورة الرقص الرياضي " الزومـ.با " في محافظة حماة لطلبة كلية التربية الرياضية.

 بدرس التوافقات وتغيير الاتجاهات مع المدربة رانيا ارشيد رئيسة لجنة الرقص الرياضي يوم أمس .

تشهد رياضة الزومبا إقبالا كبيرا لممارستها في منـ.اطق سيـ.طرة النـ.ظام في الأندية والبيوتات الرياضية لفـ.وائدها المتعـ.ددة التي تهـ.تم بصـ.حة ممارسـ.يها بالدرجة الأولى باعتبارها تجمع عدة رياضات معا وهي الرقص الرياضي واليوغا والمشي.

رئيسة لجنة الرقص الرياضي في اتحاد الرياضة للجميع رانيا ارشيد قالت في تصريحات إن “رياضة الزومبا التي ظهرت عام 1990 على يد الكولومبي البيرتو بيريز هي عبارة عن برنامج لتطـ.وير اللياقة البدنية بالاعتماد على حركات رياضية سهلة باستخدام حركات الأيروبيك والرقص الرياضي واليوغا والمشي بهدف الحصول على جسم رشيق.

‏ كما أنها تحسن وظائف عضث.لة القلب والأوعية الدمـ.وية وتحرك أغلبية عضـ.لات الجـ.سم وتقـ.وي العظام ويمكن لأي شخص ممارسـ.تها بغض النظر عن العمر ما جعلها تلاقي انتشارا كبيرا في الآونة الأخيرة في معظم دول العالم”.

وأضافت ارشيد أن اتحاد الرياضة للجميع يعمل وفق استراتيجية مدروسة لنشر الزومبا بين الشباب والشابات بشكل أكاديمي وعلى أسس علمية وإعطاء الراغبين بتعلم هذه الرياضة الخطوات الصحيحة كي يصبحوا مدربين نظرا للانتشار السريع الذي شهدته مؤخرا في سورية.


وأضافت ارشيد أن اتحاد الرياضة للجميع يعمل وفق استراتيجية مدروسة لنشر الزومبا بين الشباب والشابات بشكل أكاديمي وعلى أسس علمية وإعطاء الراغبين بتعلم هذه الرياضة الخطوات الصحيحة كي يصبحوا مدربين نظرا للانتشار السريع الذي شهدته مؤخرا في سورية.



شاهد الفيديو للرقصة … 



google-playkhamsatmostaqltradent