recent
أخبار ساخنة

عائلة اسبانيا تقـ.يد ابنتها بسـ.لاسل وتمـ.نعها من زواج بمسلم مغربي وشـ.رطة تدخل . لتفاصيل اكتر …

عائلة اسبانيا تقـ.يد ابنتها بسـ.لاسل وتمـ.نعها من زواج بمسلم مغربي وشـ.رطة تدخل . لتفاصيل اكتر …


نجحت الشـ.رطة الإسبانية في تحـ.رير شابة من أصول غجـ.رية احتـ.جزتها أسرتها وربطـ.تها بالسلاسل داخل المنزل لإجبارها على قـ.طع علاقتها مع شاب من أصول مغربية، "لأنه مسلم"، وفق ما ذكرته وسائل إعلام في إسبانيا الإثنين 24 أغسطس/آب 2021.

مصادرنا قالت إن شابة من أصـ.ول غجـ.رية تقيم بمدينة سرقسطة الإسبانية تعـ.رضت للاختـ.طاف والاحتـ.جاز وربطها بالسلاسل من قبل والديها بهدف إجبارها على قـ.طع علاقتها بشاب مغربي.

الصحيفة أوضحت أن الشـ.رطة تلقت شكوى من شاب مغربي الأصل يقول فيها إن صديقته البالغة من العمر 18 عاماً مُحتـ.جزة في منزل مملوك لأفراد عائلتها في حي "توريرو" بمدينة سرقسطة، وذلك بسبب رفـ.ض عائلتها علاقتهما، وهو ما دفعه للشعور بالقلق على مصيرها.

أضافت الصحيفة أنه عندما اقتـ.حم الأمـ.نيون المنزل وجدوا الشابة داخل البيت مقـ.يدة من ساقها إلى قضـ.بان سرير بواسطة سلسلة حديدية وأقـ.فال.

أضاف المصدر أن عنـ.اصر الأمـ.ن قاموا بكسر السلاسل لتحـ.رير الفتاة التي لم تظهر عليها علامات الاعتـ.داء الجسدي لكنها كانت مذعورة، إذ اتضح بالفعل أن المسؤولين عن احتجازها أفراد من عائلتها، حاولوا قـ.طع علاقتها بالشاب ذي الأصل المغربي، والمستمرة منذ سنتين.

بينما قالت صحيفة "الكونفيدونسيال" الإسبانية إن الشابة تمكنت من إرسال رسالة إلى صديقة للاتصال بالشـ.رطة التي تمكنت من إنقاذها من منزل جدتها بعد اختـ.طافها من طرف عائلتها.

كما أخبرت الفتاة الشـ.رطة أن والديها ذوي الأصل الغـ.جري أخبراها أنهما ضـ.د ارتباطها "بشاب مغربي يمـ.ارس طقـ.وس الإسلام أمامها".

من جهة أخرى، قالت الصحيفة إن الشاب أوضح للمحـ.ققين أن "الأمر كان عبارة عن فخ وضعته العائلة للثنائي، حيث دعتهما عمتها لتناول الغداء معها، واقترحت عليهما قبل ذلك التوجه إلى حانة من أجل قضاء بعض الوقت في انتظار تحضير الطعام".

أضاف أنه "هناك حضر أعمام الشابة برفقة زوجاتهم، واعتث.دوا عليه جسدياً مهـ.ددين إياه بالقـ.تل إن لم يقطع علاقته مع الفتاة، قبل أن يقـ.تادوها بالقـ.وة إلى داخل سيارة".

. . . . . . . . . . .  . . . . . . . . . . .

اقرا ايضا … 

جاءت من لبنان للحج بمـ.قام السيدة زينب بدمشق ،فقام حـ.واجز الفـ.رقة الرابعة بتفـ.تيش حتى ملابسـ.ها داخلية للسمـ.اح لها بدخول. شاهد الفيديو …



"ساره" هي زوجة أحد مقاتـ.لي ميليـ.شيا حـز.ب الله اللبناني المصـ.نف على لوائـ.ح الإرهاب الغـ.ربية تروي تجـ.ربتها المريرة مع حـ.واجز الفرقة الرابعة أثناء زيارتها إلى السيدة زينب .

حيث أقـ.دمت الحـ.واجز عند مدخل العاصمة دمشق على تفتـ.يش حتى ملابسها الداخلية.

ورغم قولها لهم انها لبنانية وجاءت لاقامة مراسم الحج، لم يكترثو لها وطلبوا منها مبلغ 50 الف ليرة سورية كرشوى للمرور حسب تعبيرها.

السيدة زينب أو الست زينب أو الست هي بلدة سورية تقع على بعد حوالي 10 كم جنوب العاصمة (دمشق) على الطرق السريع المؤدي إلى مطار دمشق الدولي والطريق المؤدي إلى مدينة السويداء.

والسيدة زينب مركز ناحية تابعة إداريا لمحافظة ريف دمشق وهي من المناطق السكنية ذات الكثاقة السكانية العالية، والتي تقـ.طنها أعداد كبيرة من أبناء الطـ.ائفة الشيـ.عية و الطـ.ائفة السـ.نية الذين يعتبرون النسبة الكبرى من السكان.

كما أنها تعتبر منطقة سياحية ودينية يزورها مئات الآلف من السياح والزوار من الطائفة الشيـ.عية من إيران والعراق ودول الخليج ولبنان وباكستان والهند وأفغانستان وغيرهم من الدول على مدار السنة.

حيث ان اقتصاد البلدة يعتمد اعتمادا كبيرا على الحركة السياحية والسياحة الديـ.نية القادمة لها.

شاهد الفيديو  … 




google-playkhamsatmostaqltradent