recent
أخبار ساخنة

عاجل : شاب سوري لاجـ.ـئ في إسبانيا يدخل موسوعة " غينيس " للأرقام القياسية لكنه " يهدي إنجازه للجيش السوري الذي هجر بسببه من سوريا

عاجل : شاب سوري لاجـ.ـئ في إسبانيا يدخل موسوعة " غينيس " للأرقام القياسية لكنه " يهدي إنجازه للجيش السوري الذي هجر بسببه من سوريا 



تمكن الشاب السوري " أنس شجـ.ـاع " المقيم في إسبانيا من الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب قيامه بتقديم عرض مسرحي في إسبانيا . 


حيث أن العرض المسرحي استمر لمدة ثلاث ساعات و سبع دقائق متواصلة وقام بالقائه باللغة العربية والإسبانية والانجليزية ليدخل بذلك موسوعة غينيس .


وبحسب ما نشرت وسائل إعلام تابعة للنـ.ـظام السوري أن " أنس " سجل رقماً قياسياً لم يسبق لأحد من قبله أن يسجله، وذلك من خلال تقديم عرض مسرحي بشكل فردي ولمدة لمدة ثلاث ساعات و سبع دقائق . 


ونقلت عنه " شجـ.ـاع " أن  ما قدمه جيشنا الباسل ( مرتزقة النظام ) من تضـ.ـحيات وبطـ.ـولات يجب أن نحافظ عليها بالعمل والإنجاز .


مشيراً أن انجاز العمل تطلب منه صبـ.ـراً وإصـ.ـراراً حتى تمكن من كسر الأرقام القياسية والدخول للموسوعة العالمية . 



حيث أن العرض الذي قدمه يصف حياة شاب سافر وهجر بسبب الحـ.ـرب في بلده قاصداً القارى الأوربية للبحث عن الأمان والعلم هـ.ـارباً من الجـ.ـرم والطغـ.ـيان . 


إقرأ أيضاً : 

الائتـ.لاف السوري لقـ.وى المعـ.ارضة يكرم محمد الجـ.اسم "ابو عمـ.شة" على انجازاته . تعرف عليها…


أثـ.ارت صورة متداولة على صفحات التواصل الاجتـ.ماعي يظهر فيها رئيـ.س الائتـ.لاف الجديد “سالم المسلط”، وهو يحتـ.ضن ويكرّم محمد الجاسم (أبو عمـ.شة) غضـ.باً واستهـ.جاناً واسعاً، وسط انتـ.قادات واسعة لامتـ.ناع الائتـ.لاف عن التـ.دخل لحل قضـ.ية الدكتور “عثمان حجاوي” بعد قـ.رار فصـ.له تعـ.سفياً من قبل مسـ.ؤول “طبـ.ي تركي” في مارع”.

وكان وفـ.د من الائتـ.لاف السوري “المـ.عارض” قد زار “الأحد الماضي” بعض المنـ.اطق في الريف الشمالي لمدينة حلب الخارجة عن سيـ.طرة النـ.ظام السوري والتقى عدداً من قـ.ادات الفـ.صائل.

قالت وسـ.ائل إعلام محـ.لية، إن وفـ.د الائتـ.لاف، على رأسـ.هم الرئيس “سالم المسلط”، وأحمد طعمة، خلال جولة، تمت الزيارة فيها إلى مقـ.ر “فـ.رقة الحمـ.زة” التابعة لـ”الجيـ.ش الوطـ.ني” المدعـ.وم من تركيا.

كما أظـ.هرت الصور رئيس الائتـ.لاف “سالم المسلط” وهو يحتـ.ضن ويكرّم محمد الجاسم (أبو عمـ.شة) زعيم “لـ.واء سلـ.يمان شاه”، التابع لـ”الجـ.يش الوطـ.ني” بوسام شرف.

ولاقى الأمر مـ.وجة كبيرة من السـ.خط والغـ.ضب، من قبل الناشطـ.ين على منـ.صات التـ.واصل الاجتماعي،





وعلق “المسـ.لط” على زيارة مقـ.رات الفـ.صائل، وكذلك الاجتـ.ماع بالمجـالس المحـ.لية ومجـ.الس المحـ.افظات في مناطـ.ق الشمال السوري، وما حصل من “تكريم” لقـ.ائد فصـ.يل الحمـ.زة، بالقول: “كل ما جرى لم يكن أي تكريم، ولم يكن أي ترتيب لذلك”، وفقاً لزعـ.مه.

وسبق وأن أعلنت الهيـ.ئة العامة للائتـ.لاف السوري المعـ.ارض، في الشهر الماضي، انتـ.خاب “سالم المسلط” رئيساً للائتـ.لاف خلفا لنصـ.ر الحريري.

google-playkhamsatmostaqltradent