recent
أخبار ساخنة

عاجل : إضـ.ـراب ومظـ.ـاهرات في حلب المدينة ... فهل ستفعلها حلب وتعود للثورة السورية ؟

عاجل : إضـ.ـراب ومظـ.ـاهرات في حلب المدينة ... فهل ستفعلها حلب وتعود للثـ.ورة السورية ؟ 



أطـ.ـلق إعلاميين سوريين دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للإضـ.ـراب والتظـ.ـاهر في مدينة حلب الخـ.ـاضعة لسيـ.ـطرة النظام المـ.ـجرم . 


وذلك لما تعانيه المدينة من سو.ء الأوضاع المعيشية وقلة الموارد الأساسية من الخبز والماء والكهرباء والغلاء الفاحش بالاسعار مقارنتاً بالرواتب التي يتقاضاها العاملين في مناطق سيطـ.ـرة النظام . 


حيث أن مظـ.اهرات احتجاجية خرجة في مدينة حلب ، إحداهما في مصياف والأخرى في القدموس للاعتـ.راض على ما آلت أليه الأوضاع في المناطق الخاضـ.عة لسيـ.طرة النظام السوري . 


وبحسب ناشـ.طين فإن الدعوات كانت للاضـ.ـراب يوم الجمعة  احتـ.جاجاً على الحالة المـ.زرية التي يعانيها المواطنين ، لا سيما أن الأسد يعتمد منهج التفـ.قير مع شعبه وأنه قام برهن خيرات البلاد للمحـ.ـتلين الروس والايرانيين . 


ناهيك عن العشرات من الحواجز المنتشرة في المدن السورية والتي تعتمد اسلوب النـ.ـهب والسـ.ـرقة والاتاوات على التجار وحركة النقل مقابل السماح لهم بالعمل والتنقل في المدن . 


وبحسب ما ذكرت صحيفة عنب بلدي فإن الاضـ.ـرابات والاحتـ.ـجاجات هدفها الضغط على الأفرع الأمـ.ـنية والتي تقوم بابــ.ـتزاز المدنيين وأصحاب المحلات التجارية على الحواجز .


وأضافت أن قيام عناصر الأمـ.ـن بفرض اتاوات على التجار هدفها التضـ.ييق عليهم ودفعهم للهـ.ـروب من المدينة ، وخاصة أن الميـ.ـلشيات الايرانية تسعى جاهدة لفرض سيـ.طرتها على المدينة .


.................................................................

إقرأ أيضاً : 

 عاجل : شاب سوري لاجـ.ـئ في إسبانيا يدخل موسوعة " غينيس " للأرقام القياسية لكنه " يهدي إنجازه للجيش السوري الذي هجر بسببه من سوريا 



تمكن الشاب السوري " أنس شجـ.ـاع " المقيم في إسبانيا من الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسبب قيامه بتقديم عرض مسرحي في إسبانيا . 


حيث أن العرض المسرحي استمر لمدة ثلاث ساعات و سبع دقائق متواصلة وقام بالقائه باللغة العربية والإسبانية والانجليزية ليدخل بذلك موسوعة غينيس .


وبحسب ما نشرت وسائل إعلام تابعة للنـ.ـظام السوري أن " أنس " سجل رقماً قياسياً لم يسبق لأحد من قبله أن يسجله، وذلك من خلال تقديم عرض مسرحي بشكل فردي ولمدة لمدة ثلاث ساعات و سبع دقائق . 


ونقلت عنه " شجـ.ـاع " أن ما قدمه جيشنا الباسل ( مرتزقة النظام ) من تضـ.ـحيات وبطـ.ـولات يجب أن نحافظ عليها بالعمل والإنجاز 


مشيراً أن انجاز العمل تطلب منه صبـ.ـراً وإصـ.ـراراً حتى تمكن من كسر الأرقام القياسية والدخول للموسوعة العالمية . 



حيث أن العرض الذي قدمه يصف حياة شاب سافر وهجر بسبب الحـ.ـرب في بلده قاصداً القارى الأوربية للبحث عن الأمان والعلم هـ.ـارباً من الجـ.ـرم والطغـ.ـيان . 

google-playkhamsatmostaqltradent