recent
أخبار ساخنة

سخـ.ط وغـ.ضب مذيعة "القناة السورية" من الاوضاع والغـ.لاء في مناطـ.ق سيطـ.رة النـ.ظام السوري دفعت ثمـ.نه باهـ.ضاً جداً. تابع الفيديو…

سخـ.ط وغـ.ضب مذيعة "القناة السورية" من الاوضاع والغـ.لاء في مناطـ.ق سيطـ.رة النـ.ظام السوري دفعت ثمـ.نه باهـ.ضاً جداً. تابع الفيديو…



خرجت مذيعة سورية عن صمـ.تها وانتـ.قدت تر.دي الأوضاع المعيـ.شية للسوريين، ونقـ.ص الخدمات الرئيـ.سية من غاز وخبـ.ز وگـ.هرباء بعد أن عانـ.ت منها بشكل شخصي.



وظـ.هرت المرأة التي قالت إنها مذيعة في فيديو تداوله مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي وهي تقف إلى جانب سور حديقة وأمامها اسطـ.وانة غـ.ـاز لتقول إنها موجودة وسط منطقة "الشـ.يخ سعد" بدمشق، وجاءت مشياً وهي تحمل الاسـ.ـطوانة من منطقة "مزة -86".



وتابعت بسخـ.رية أن هناك حافلات نقل من سرافيس وتكاسي، ولكنها تحب ممـ.ـارسة الرياضة.



وأردفت بنبرة تهكم: "الحمد لله كل شي متوفر إلنا والغاز يأتي بالحنفية، ولكنها قامت بهذا الأمر بطــ.راً وتابعت المذيعة تـهـ.كمها: عندنا كهرباء لتشغيل المراوح ولكنها تحب الهواء الطبيعي وعندنا ماء ولكنها تحب الاستحمام لمرة واحدة في السنة، وتوقفت المذيعة لتقول "هل هذه الحياة التي نعيشها في سوريا طبيعية، وقارنت المذيعة الغاضـ.بة بين سوريا ودول أخرى فالصين –حسب قولها –لديهم أكثر من 6 مليار إنسان بينما نحن في سوريا لا نتجاوز الـ 15 مليون – مغـ.ـفلة أعداد الذين هجـ.رهم النـ.ظام في الداخل والخارج.



ونحن كما تقول- غير قادرين على استثمار خيرات بلادنا دون أن تشير إلى المسبب في هذه الگـ.ارثة التي تعيشها سوريا.



وأضافت مشيرة باستـ.حياء إلى وجود "بعـ.ض الفاسـ.دين" الذين يسـ.رقوننا ويسـ.رقون الخـ.بز والماء ويعطون الكهرباء والماء للدول المجاورة.



وأضافت بنبرة هاز.ئة "نحن كريمين وان شاء الله عمرو الشعب المهم قانون حسن الجوار".



وعبرت المذيعة الموالية عن اعتقادها بأنها ستعـ.تقل بعد هذا الفيديو "انعـ.فط" -حسب تعبيرها- ولكنها ستتحدث لأنها –حسب زعمها- تعيش في "بلد حـ.ـر" و"ديمـ.ـوقراطي" وحـ.ـرية التعبير فيه مبا.حة، متناسية تجارب زملاء لها مارسوا حر.يتهم فباتوا في الأفـ.ـرع الأمـ.ـنية وخلف زنا.زين السـ.ـجون كـ"هالة الجرف"، و"وضاح محي الدين" وآخرين.



واستدركت أنها تعيش منذ 90 يوماً بلا غاز واليوم ذهبت لتشتري اسطوانة بـ 70 ألفاً، ولفتت إلى أن الخبز في الثمانينات كان خطاً أحمر واليوم بالكاد نحصل على ربطة كل 3 أيام بعد الوقوف 6 ساعات أمام الأفران إذا لم نشترِ كل ربطتين بـ2500 ليرة.



وختمت قائلة: "ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء".



وكانت الإعلامية "ديانا جبور"، مديرة مؤسسة الإنتاج الدرامي التابعة لوزارة الإعلام، قد دعت قبل أيام إلى هجـ.رة جمـ.اعية من مناطـ.ق سيـ.طرة نظـ.ام الأسد في سوريا تأسياً بذكرى الهجـ.رة النبـ.وية.



وكتبت "جبور" على صفحتها في "فيسبوك" الإثنين الماضي: "بمناسبة رأس السنة الهجـ.رية أتمنى لنا ولكم إعادة سيرة السلف الصالح وأن نهـ.اجر كلنا كلنا".

تابع الفيديو … 



google-playkhamsatmostaqltradent