recent
أخبار ساخنة

الكشـ.ـف عن الإجـ.ـراءات التي سيتم اتخـاذها في الأسبوع الأول من افتتاح المـ.ـدارس ..........تابع التفاصيل كاملة فهي هامة جدا

  الكشـ.ـف عن الإجـ.ـراءات التي سيتم اتخـاذها في الأسبوع الأول من افتتاح المـ.ـدارس ..........تابع التفاصيل كاملة فهي هامة جدا



تم الكشف عن الإجراءات الإضافية التي سيتم اتخاذها في الأسبوع الأول من افتتاح المدارس في إسطنبول.

حسبما نقلت الصحف المحلية، في اجتماع مركز تنسيق النقل  التابع لبلدية إسطنبول، تم بالإجماع قبول التدابير التي سيتم اتخاذها في المدينة بسبب افتتاح العام الدراسي 2021-2022 ، والذي سيبدأ في 6 سبتمبر.

 الكشف عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها في الأسبوع الأول من افتتاح المدارس في إسطنبول

وبناءً عليه؛ ستكون المواصلات مجانية بين الساعة 6 صباحًا والساعة 2 ظهرًا يوم 6 سبتمبر، وسيتم نقل 324 ألف طالب إلى مدارسهم بواسطة 18 ألف حافلة.

في الأسبوع الأول، سيعمل 359 فريقًا من الشرطة، و269 من ضباط إنفاذ القانون في المدارس، و 1117 حارس أمن خاص، و 6 آلاف 787 من ضباط تنسيق التعليم الآمن.

وستعمل فرق المدرسة المتنقلة، المكونة من 65 فريق و 260 فرد، وستسجيب لأي مشكلة أمنية قد تحدث في المدرسة وحولها بأسرع طريقة وتحل المشكلة في الموقع.

كما سيمنع وقوف السيارات حول المدرسة من خلال توجيه حركة المرور على الشرايين الرئيسية وحول المدرسة بالتنسيق مع شرطة البلدية.

ووفقًا لقرار مكتب المحافظ، سيتم فحص بطاقات التطعيم لسائقي الحافلات المدرسية والمرشدين الذين سيشاركون في التعليم بالحافلات.

كما سيتم اختبار السائقين الذين سيستخدمون مركبات الحافلات المدرسية بشكل أساسي من قبل مديرية الصحة الإقليمية للكشف عن الكحول والمنشطات.

وإلى جانب تعليق لافتة "أنا سائق واعي" لمدة أسبوع على أعمدة الإشارة، سيتم أيضًا وضع رمز "المشاة أولاً" عند تقاطعات المستوى.

كما سيمنع العمل في مواقع البناء خلال الأسبوع الذي تفتح فيه المدارس.

google-playkhamsatmostaqltradent