recent
أخبار ساخنة

اول الفرق تواصلت مع "ميسي" بعد اعتزاله اللعب مع برشلونة . تعرف عليها…

اول الفرق تواصلت مع "ميسي" بعد اعتزاله اللعب مع برشلونة . تعرف عليها…



 

ميسي يترك برشلونة، كان هذا هو الخبر الذي تصدر صفحات الرياضة في مختلف الصحف بالساعات الأخيرة، حيث أعلن نادي برشلونة في البيان الرسمي الذي قام بنشره، عن مغادرة المهاجم “ليونيل ميسي” صفوف النادي، رغم الاتفاق الذي توصل إليه الجانبين فيما يخص العقد الجديد، حيث أكد نادي الدوري الإسباني على مغادرة اللاعب، فقال في البيان الرسمي الذي تم نشره “حتى إذا تم التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي ، فلن يتم إضفاء الطابع الرسمي عليه بسبب العقوبات الاقتصادية والهيكلية”.

احتضن برشلونة اللاعب الشهير، ميسي، منذ نعومة أظافرة وشهدته يكبر ويتألق في عالم رياضة كرة القدم يومًا بعد يوم، وإذ بالنادي، يعلن بالأمس عن قرار ترك اللاعب ميسي صفوف النادي، وقد عانى الكثير من مشجعي الفريق واللاعب صعوبة في تصديق مثل هذه الأنباء، التي ستحتاج إلى وقت ليتمكن عشاق النادي من استيعابها، فطول الفترة التي ارتبط فيها اسم ميسي ببرشلونة جعلت كلًا من المصطلحين مرادف للآخر، ومن المتوقع أن يحتاج البرسا بالفترة القادمة، وقت للتعافي من هذه الأزمة التي ستنشأ بعد خروج ميسي من صفوفه.

وقد تنوعت الأقاويل فيما يخص، السبب الذي دفع ليونيل ميسي إلى ترك صفوف الفريق، فقيل، أن السبب هو الخلاف المادي الذي نشأ  بين اللاعب وإدارة الفريق، باعتبار الفريق غير قادر في الفترة الحالية وفي ظل الأزمة الاقتصادية التي أصابته على خلفية أزمة كورونا على سداد التكاليف المالية وتحمل طلبات نجمه، واعتبر البعض أن ميسي اختار المال وترك فريقه في أصعب فترة، بينما يقول الرأي الآخر، أن ميسي أصبح غير راض عن المستوى الذي وصل إليه الفريق هذه الفترة، ولكن الكثير لا يرجحون مثل هذا الرأي.

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن ليونيل ميسي في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان بعدما اضطر برشلونة للتخلي عن هدافه التاريخي عقب فشله في تجديد عقده بسبب قواعد دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لسقف الرواتب.

وفي وقت سابق اليوم، قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان إن ميسي كان "خيارا" يخضع للتقييم في النادي الفرنسي.

وخطوة باريس سان جيرمان للتعاقد مع ميسي، الذي بات لاعبا حرا منذ الأول من يوليو الماضي، ستجعله ينضم لنيمار زميله السابق في برشلونة.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

اقرا ايضا … 

 شاهد بالفيديو "الحصري" فرحة هسترية لـالارجنتيني"ليونيل ميسي"  في اتصال مباشر مع عائلته بعد فوزه البارحة.


في أول تتويج لميسي مع منتخب بلاده، أحرز المنتخب الأرجنتيني كأس كوبا أمريكا لكرة القدم بعد فوزه على المنتخب البرازيلي المضيف بهدف دون رد.

فرض ميسي نفسه نجما للبطولة مع أربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، وبدا التأثر واضحا عليه بعد ضمان اللقب المنتظر منذ زمن بعيد.

فك ليونيل ميسي عقدته مع منتخب الأرجنتين وقاده إلى لقب بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم على حساب البرازيل المضيفة 1-صفر السبت على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، ليحصد أفضل لاعب في العالم ست مرات أول ألقابه الكبرى مع بلاده.

وكان ميسي يخوض النهائي الرابع في كوبا أمريكا، بعد أن خسر في أعوام 2007 أمام البرازيل بثلاثية و2015 و2016 ضد تشيلي مرتين بركلات الترجيح. كما خسر"البعوضة" نهائي مونديال 2014 في البرازيل أمام ألمانيا صفر-1 بعد التمديد.

وبفضل هدف أنخل دي ماريا منتصف الشوط الأول، أحرزت الأرجنتين لقبها الأول في البطولة القارية في أمريكا الجنوبية منذ 1993.

وخرج ميسي (34 عاما) فائزا من المواجهة التي جمعته مع المهاجم البرازيلي نيمار، زميله السابق في نادي برشلونة الإسباني والمتألق بهذه البطولة مع هدفين وثلاث تمريرات حاسمة. بعد صافرة النهاية حصل عناق طويل ومؤثر بين النجمين.

حمل زملاء ميسي بعد النهاية صانع الألعاب المميز، إثر مشوار لافت في بطولة أحرز فيها أيضا لقبي أفضل لاعب وأفضل هداف بالتساوي مع الكولومبي لويس دياس (4 أهداف).

فرض ميسي نفسه نجما للبطولة مع أربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة، وبدا التأثر واضحا عليه بعد ضمان اللقب المنتظر منذ زمن بعيد.

وحقق ميسي ما عجز عنه الأسطورتان الملك البرازيلي بيليه والأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا في البطولة القارية.

شاهد الفيديو … 



google-playkhamsatmostaqltradent