recent
أخبار ساخنة

تسـ.ريحات جـ.ديدة لجـ.نود ومـ.جندات في صفـ.وف الجـ.يش الاسـ.رائيلي والاسبـ.اب خطـ.يرة ، تعرف عليها ..

 تسـ.ريحات جـ.ديدة لجـ.نود ومـ.جندات في صفـ.وف الجـ.يش الاسـ.رائيلي والاسبـ.اب خطـ.يرة ، تعرف عليها ..


في منتصف العقد الماضي ، خفـ.ض الجـ.يش الإسرائيلي قـ.واته الدائمة بنحو 4000 جنـ.دي - من إجمالي 40.000 جنـ.دي دائم.

وفقًا لتقـ.سيم عملـ.يات التسـ.ريح الجـ.ديدة ، يأتي معظمهم من الـ.ذراع الإستـ.راتيجي ، الذي يتـ.متع دائمًا بأولوية في الميـ.زانية ومواردها.

تم تسريح 44 (معظمهم من الضـ.باط) من الأعـ.ضاء الدائمين في سـ.لـاح الجـ.و ، مقـ.ارنة بـ 32 من اتـ.يل ، 22 من القـ.وات المسـ.لحة ، 18 من الـ.ذراع البـ.رية ، 10 من البـ.حرية وقلـيل من الجـ.يش الإسـ.رائيلي ، قسـ.م تگـ.نولوجيا المعـ.لومات والاتصالات والحـ.اخامية العسگـ.رية. 


للمسـ.رحين سجل خـ.دمة لا يقل عن 7 سنوات ، وكان البعض قريبًا جدًا من بلوغ سن التقاعد.

يـ.زعم البعض أن الجـ.يش الإسـ.رائيلي لم يتردد في تسـ.ريح  أفراد دائمين مقربين من عمـ.لية غـ.زة الاخيرة.


قال المحامي إيـ.دان بيساش من شركة گـ.وزنيتز ،والذي يمثل بعض المـ.وظفين الدائمين الذين تم فصلـ.هم ، إن الجـ.يش الإسـ.رائيلي عـ.مل في الأشـ.هر الأخيرة على تسـ.ريح العشرات من المـ.وظفين الدائمين ، الذين سيجدون أنفسـ.هم متضـ.ررين من النـ.ظام في نهاية خدمتـ.هم وعلى وشك التقاعد.

إنها عمـ.لية مؤلمة تقـ.وض بشكل أساسي حياة الجنـ.ود وأسـ.رهم ".


في كثير من الحالات ، يبدو أن الجـ.يش ليس منتبهاً بما يكفي لاحتـ.ياجات الفـ.رد ، ويقوم بإجـ.راء الفـ.صل بطريقة جائرة تجاه أولئك الذين وهبـ.وا حياتهم بأكملها للنـ.ظام ، بعد سنوات من الإهمال في إدارة أفـ.راد الجـ.يش ، وكجزء من هذه الخطوة ، يتم تقديم منح للموظفين الدائمين لإنهاء الخدمة قبـ.ل الأوان بمبلغ مائة الف من الشـ.واقل ، وهو مبلغ أقل بكثير من المعـ.اش التـ.قاعدي الذي كان الجيـ.ش سيـ.دفعه لو بلغوا سن التقاعد. 


عانى الجـ.يش في السنوات الأخيرة من نقـ.ص في القـ.وى العاملة النوعية ، خاصة في الوحدات الميـ.دانية القتـ.الية حيث يتـ.قاعد العديد من المـ.جندين الجـ.يدين قبل وصولهم إلى رتـ.بة قائد سـ.رية ، وذلك في ظل تدني الأجور وصعوبة إيجاد عـ.مل في صفـ.وف المـ.دنيين بعد تسـ.ريحهم.

حتى بين مجـ.ندي الوحـ.دات التگـ.نولوجية هناك انجذاب شديد للسوق المدني.


عرضـ.ت وزارة المالية على الجـ.يش الإسـ.رائيلي حلاً يتمثل في زيادة كبيرة في رواتب العسگـ.ريين القـ.تاليين والتگـ.نولوجيين ، على حساب معـ.اشات تقاعـ.د جـ.نود وموظفي الحـ.رس الخـ.ـلفي ، الذين سيتقاعدون مقابل منح تقاعد.


وصـرح الجيـ.ش الإسـ.رائيلي ردا على ذلك بأنه "في كل عام ، ينهى الجنـ.ود الدائمون خـ.دمتهم بمبادرة من النظام.

هذا العام ، سوف ينـ.هون خـ.دمة المجنـ.دين الدائمين گـ.جزء من أهداف الميـ.زانية العسگـ.رية وكجزء من زيادة الكفاءة الداخلية ".


google-playkhamsatmostaqltradent