recent
أخبار ساخنة

بشار الاسد قاتـ.ل لشعـ.به"مع/ضد" هـ.روب الفنانة سوزان نجم الدين من البرنامج دون الاجابة على سؤال المذيع.

بشار الاسد قاتـ.ل لشعـ.به"مع/ضد" هـ.روب الفنانة سوزان نجم الدين من البرنامج دون الاجابة على سؤال المذيع.





ضـ.جت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر انسـ.حاب الممثلة السورية سوزان نجم الدين من حلقة "المواجـ.هة" مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال.


وفي التفاصيل، فقد جاء انسـ.حاب نجم الدين من الحلقة غاضـ.بةً بسبب سؤال وجّهه لها هلال حول إن كانت مع أو ضدّ  مقولة أنّ بشار الأسد قـ.تل شعبه، لتقول له نج.م الدين "بكفي، خلص بقا" وتنسحب من البرنامج.


ورفـ.ضت نجم الدين أيضاً إبداء رأيها فيما إذا كانت الفنانة السورية أصالة خائنة لبلدها أم لا طالبةً من هلال إلغاء السؤال.

وفي لقاء صحفي سابق مع سوزان قالت إن “سوريا لا تسـ.تحق بشار الأسد”، وإن الشعب السوري لا يستـ.حق الحرية.

وأكدت خلال لقاء مع نضال الأحمدية، رئيسة تحرير مجلة «الجرس» اللبنانية، أن بشار الأسد رئيس جداً حضاري، وسوريا لا تستحق هكذا رئيس.

وتابعت نجم الدين المعروفة بمواقفها الموالية للأسد: « أنا مش دفاعا عن السيد الرئيس هي حقيقة». وتابعت قائلة إن «بشار ليس طائـ.فيا ويكره الطائـ.فية إلى أبعد مدى»، وأنه «ديمـ.قراطي وإنساني مثل الأجانب»!

وحين سألتها المحاورة إن كان الاسد قد طلب منها شخصيا أن تتواصل مع الفنانين السوريين المعـ.ارضين، ومنهم أصالة، قالت إنها اجتمعت مع الأسد مع مجموعة من الفنانين الآخرين، وإنه طالبهم «بالنقاش والحوار مع الفنانين المعـ.ارضين»، وإن «السيد الرئيس عفا عن المجـ.رمين الذين قاتـ.لوا ضده فلماذا لا يعفو عن الفنانين المعـ.ارضين؟».

وقالت نجم الدين: «السيد الرئيس بحب كل أبناء وطنه، وبيتمنى إنهم يرجعوا على هذا الوطن (سوريا) وكلن يكونوا أيد وحدة»، وفق زعمها.

وكشفت أن بشار الأسد طلب من الفنانين السوريين الموالين له أن يتناقشوا مع الفنانين المعـ.ارضين، وذلك من أجل عودتهم إلى سوريا.

شاهد الفيديو … 



google-playkhamsatmostaqltradent