recent
أخبار ساخنة

بدي عيـ.ـش بسلام وروح على الـ.ـمدرسه مع رفقاتي .......... شاهد بالفيديو كلمات مع دمـ.ـوع لطلـ ـفه سورية تحت قصـ.ـف المـ.ـستمروالتعـ.ـذيب!

وجهت طفلة سورية صغيرة كلمات مـ.ـؤثرة لطائرة حـ.ـربية روسية كانت تشارك طائرات الأسـ.ـد في قـ.ـصف بلدتها بريف إدلب الغربي.


كل ما تحلم به شام وأطفال سوريا هو أن يعيشوا بسلام، فهل من يسمع نداءها وسط دوي تلك الغارات؟.


ونشر الدفـ.ـاع المدني السوري تسجيلاً مصوراً للطفلة شام، وهي توجه كلمات بسيطة للطـ.ـائرة الروسية التي قصـ.ـفت بلدتها.

وكانت الطفلة شام تقف خائفة من القـ.ـصف، وعبّرت عما في داخلها بكلمات بريئة بالقول روحي يا طيـ.ـارة روحي لأني بدي عيش بسـ.ـلام، لأني بدي شوف رفقاتي وروح على المـ.ـدرسة، تركينا يا طيـ.ـارة بدنا نعيش بسلام.

وقال الدفـ.ـاع المدني إن كل ما تحلم به شام وأطفال سوريا هو أن يعيشوا بسلام، فهل من يسمع نداءها وسط دوي تلك الغـ.ـارات؟.


وشنت الطـ.ـائرات الحـ.ـربية الروسية  عدّة غارات بالصـ.ـواريخ على ريف إدلب الغربي ما أسفر عن مقـ.ـتل طفل وإصـ.ـابة امرأة وطفلين

وذكر أحد المراصد العـ.ـسكرية في ريف إدلب أن أكثر من 12 غارة بالصـ.ـواريخ شنتها طـ.ـائرات حـ.ـربية روسية  على مخيم للأرامل في محيط قرية مزرة التابعة لبلدة دركوش في ريف جسر الشغور، وكذلك تعـ.ـرّضت مخيمات للنـ.ـازحين ومدجنة بين بلدتي الزرزور والحمامة لأكثر من 7 غـ.ـارات بالصـ.ـواريخ.

وتكـ.ـثف روسيا وقوات نظام الأسـ.ـد  باستمرار القـ.ـصف الجـ.ـوي والمدفعي على أرياف حماة وإدلب وحلب واللاذقية، ما يؤدّي إلى وقوع العديد من الضـ.ـحايا المدنيين.








google-playkhamsatmostaqltradent