recent
أخبار ساخنة

استقالات جماعية بين الجـ.ـيش التركي تابع المقال لمعرفة اسمائهم .........

 كشف الصحفي بجريدة سوزجو التركية، سايجي أوزتورك، أن عدد الاستقالات بين صفوف الجنرالات بالقـ.ـوات المسـ.ـلحة التركية ارتفع إلى 5 استقالات.

بالأسماء.. استقالات جماعية بين قادة الجيـ.ـش التركي

وقال أوزتورك، في مقال له بعنوان لماذا استقال 5 جنرالات؟ ما سبب استقالتهم؟ أعلنت يوم الأحد، أن 3 جنرالات خدموا في وحدات الكوماندوز والقوات الخاصة، وكانوا في منطقة العمليات السورية، استقالوا. لم أفصح عن أسماء القادة على الرغم من معرفتي بهم. أوضح الآن أن عددهم ارتفع إلى 5. هذه معلومات مؤكدة.

وأضاف أوزتورك: أعلنت بعض الصحف أن الذين استقالوا هم للواء هاكان أوزتكين، من قيادة منطقة عمليات درع السلام، والعميد مصطفى أنيس كوج، قائد اللواء 49 في بنجول، والعميد أورهان أكورت، قائد اللواء الثامن. لماذا استقالوا؟ لم تكن الاستقالة لأسباب صحية مثلًا




اقرا ايضا :


مصر تعتمد محمد عمر جاد سفيرًا جديدًا لدى إثيوبيا

قدم سفيرا الاتحاد الأوروبي وجمهورية مصر العربية لدى إثيوبيا، نسخاً من أوراق اعتمادهما، يوم أمس الأربعاء، إلى مدير عام شؤون المراسم بوزارة الخارجية الإثيوبية، فيصل علي.

ونقلًا عن الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الإثيوبية، خلال تسليم أوراق الاعتماد، دعا فيصل خلال حديثه مع السفير المصري الجديد لدى إثيوبيا، الدكتور محمد عمر جاد، إلى التعاون بين البلدين لبناء علاقات تاريخية طويلة، والاستفادة من الموارد الطبيعية المشتركة.

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد عمر جاد، عن تقديره للإصلاحات الجارية في إثيوبيا، مشيرًا إلى رغبته في توطيد العلاقات بين البلدين.

أعرب فيصل، لسفير الاتحاد الأوروبي الجديد في إثيوبيا،  رونالد كوبيا، عن تقديره للدعم الإنساني الذي يقدمه الاتحاد الأوروبي لإثيوبيا.

ومن جانبه، أشار السفير رونالد كوبيا إلى العلاقة الإستراتيجية طويلة الأمد بين الاتحاد وإثيوبيا، والتي نحتاج إلى تعزيزها بشكل أكبر.

وفي نهاية المناقشة مع السفيرين المعينين حديثًا للاتحاد الأوروبي ومصر ـ كل على حدةـ وعد مدير عام شؤون المراسم ببذل قصارى جهده في دعمهما، لجعل إقامتهما في إثيوبيا مثمرة.


google-playkhamsatmostaqltradent