recent
أخبار ساخنة

بحضور لم يتجاوز العشرات، عزاء والدة الفنان السوري المعـ.ارض " مكسيم خليل" في كنيسة دمشق. شاهد الفيديو…

بحضور لم يتجاوز العشرات، عزاء والدة الفنان السوري المعـ.ارض  " مكسيم خليل" في كنيسة دمشق. شاهد الفيديو… 


نعى الفنان مكسيم خليل، والدته ستيلا خليل، التي توفيت خلال الساعات الماضية، بكلمات مؤثرة عبّر فيها عن حزنه الشديد لرحيل أمه.

وقال مكسيم في منشور على حسابه في موقع فيس بوك، أرفقه بصورة تجمعهما، "إلى المرأة التي هزّت جدران قلبي.. أرى روحك تعبر بين مسارح دمشق.. أراها تسير في الحواري القديمة التي أحبّت.. خلف مرآة الممثل وكواليس القباني وتاريخ المعهد العالي بين دمّر والأمويين"

وأضاف: "أراها تهـ.رب من جسدٍ ما عاد يشبهها.. قويةً كما كانت.. حرّةً كما كانت..مخلصة.. أراها في مكانها .. بين يديّ الرب.. محاطة بأصدقاء الزمن الجميل.. حيث لا مكان سوى للضحك.. أراها في سمائي تنظر إليّ في غُربتي.. تمسك يدي في وحدتي الطويلة.. منذ الطفولة وحتى الأبدية".

وتابع: "تحرسني إلى حين اللقاء، تحضنني إلى يوم الدين.. أراها الآن مطمئنة. بحمى الرحمن.. كما تستحق".

واختتم رسالته المؤثرة بالقول "ستيلا حبيبتي، يتيم أنا الآن يا أمي، ماما حبيبتي ستيلا خليل السلام لروحك. بحبك كتير، رح اشتقلك، الله معك ياقلبي، ارتاحي حبيبتي ارتاحي، لا تقلقي من شي".

وستيلا خليل، كانت أستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمادة تصميم المكياج، وهي واحدة من أشهر ماكيرات الدراما السورية، وشاركت في العديد من الأعمال منها: خان الحرير، حي المزار، الخيوط الخفية، بقعة ضوء، المطلوب يا ليل والأفضل يا عين، الطوق.

وكانت إلى جانب خبرتها في فن الماكياج تعمل في تصميم الأزياء بعدد من المسلسلات اللبنانية، وقد عرفت باسم "ستيلا خليل" نسبة إلى زوجها الدكتور هاني خليل.

وفي وقت سابق كشف الممثل السوري المعا.رض للنظـ.ام مكسيم خليل، عن تلقيه العديد من التهـ.ديدات من الموالين للأسد في سوريا؛ بسبب موقفه من الثـ.ورة السورية.

 

وقال خليل، ضمن لقائه في برنامج "شربل يستقبل"، إن عددا من المسلـ.حين اعترضوه منذ عدة سنوات على الحدود، بعد عودته من تصوير مسلسل في لبنان، وهددوه بالقتـ.ل.

 

في نهاية الأمر، قرر الفنان مغادرة سوريا، وأصدر النظـ.ام مذكرة باعتـ.قاله.

وبسبب مواقفه المـ.عارضة للنظا.م السوري.

لم يحضر على عزاء والدته في دمشق سوى العشرات منهم فنانين وفنانات سوريات عن زملاء لمكسيم خليل خلال مسيرته الفنية.

شاهد الفيديو… 



. . . . . . . . . . . . .

اقرا ايضا … 

على طريقة الأفلام الهوليودية.. شاب يهـ.رب من اللاذقية إلى  الشواطئ التركيا باستخدام "موتور بحري".



في حادثة غريبة وفريدة من نوعها، أقدم شاب سوري قبل أيام على تنفيذ عملية هـ.روب جنونية قالت مصادر موالية إنها تكللت بالنجاح، عبر دخوله الأراضي التركية بطريقة لم يعهدها السوريون من قبل، وذلك بوساطة (موتور ماء/جيت سكي)، كان الشاب قد استأجره لبعض الوقت من منطقة رأس البسيط في اللاذقية مقابل مبلغ مالي قبل أن يختفي عن الأنظار ويدخل به الأراضي التركية.


ذهب ولم يعد

وفقاً لما رصده موقعنا ، فإن الشاب (الذي لم يعلن عن اسمه بعد)، استطاع تجاوز خفـ.ر السواحل التابع لنظـ.ام أسد وخـ.فر السواحل التركي، وتمكن من الوصول إلى الجانب التركي، حيث قام الشاب باستئجار (موتور ماء/جيت سكي) بزعم الترفيه ودفع لصاحبه مبلغ 150 ألف ليرة سورية مقابل ساعة من الإبحار، ولكن ما جرى لم يكن في الحسبان.


فجأة بدأ الشاب يختفي عن الأنظار، وعندما تمت ملاحظة ابتعاده عن الشاطئ ودخوله منطقة عميقة حاول صاحب الموتور إضافة لقوارب خفـ.ر السواحل اللحاق به، إلا أنه ونظراً لسرعته الكبيرة تمكن من دخول المياه الإقليمية التركية قرب بلدة (كارا مغار) التابعة لمنطقة (يايلداغ) بريف ولاية هاتاي/إسكندرون جنوب غرب البلاد والتي لا تبعد أكثر من 15 كم (بحري) عن منطقة رأس البسيط، أي أنه يمكن الوصول إليها بوساطة (الموتور) الذي تتراوح سرعته بين 80 - 100 كم/ساعة خلال مدة لا تتجاوز الـ 17 دقيقة تقريباً، وقد ذكرت مصادر إعلام موالية أن الشاب تعرض لإطلاق النار من خـ.فر السواحل التركي والسوري إلا أنه تمكن من الوصول.

google-playkhamsatmostaqltradent