recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو تفاصيل مع حدث مع دكتورة جامعية خطـ.ـفها اخيها !

  قرر قاضي المعـ.ـارضات في محكمة قسم أول المنصورة بمصر في محافظة الدقهلية، حبس المـ.ـتهم بخـــ.ـطف شقيقته ومحاولة تصويرها عـ.ـارية في وضع مخل مع صديقة، 15 يوما، على ذمة التحقيقات.

 لحظة اختـ.ـطاف أستاذة جامعية ومحاولة اغتصـ.ـابها في الشارع



ورُفض استئناف المتـ.ـهم على قرار تجديد حبـ.ـسه، بعدما وجهت له النيابة العامة ولصديقه تهم خطـ.ـف وهتـ.ـك عرض شقـ.ـيقته والاعـ.ـتدء بالضـ.ـرب عليها وإحداث إصـ.ـابتها الموصوفة في التقرير الطبي.


وأعلنت رئاسة مركز ومدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عن استجابتها لنداء الدكتورة إسراء، عضو هيئة التدريس بإحدى الجامعات المصرية، ضـ.ـحية الطـ.ـمع في الميراث، وقررت رئاسة المركز منع أي تعاملات على قطعة الأرض ملك مورثها، إلا بعد الانتهاء من النـ.ـزاعات القضـ.ـائية، وذلك حفاظاً على حقوقها الشرعية.


وتعرضت الأستاذة الجامعية للاسـ.ـتدراج من قبل شقيقها، بحجة عمل تنـ.ـازل لها في الشهر العقاري وتسليمها ميراثها، وتحرك بها بسيارة استأجرها من محافظة المنوفية، ودخل بها قطعة أرض فضاء علي طريق المنصورة الدائري، وبدأ في تقـ.ـييدها حاول نـ.ـ.ـزع ملابسها عنها ليصورها في وضع مخـ.ـل مع صديقه المرافق لهما، إلا أن استغـ.ـاثات المجـ.ـني عليها جعلت الأهالي يتجمعون في المكان، وتمكنوا من إنقاذها والقبـ.ـض على شقيقها، وتمكنت مباحث قسم أول المنصورة من القبض على المتـ.ـهم الثاني قبل هـ.ـروبه.


تعرضت أستاذة جامعية في مصر لمحاولة اختـ.ـطاف، بعدما قرر شقيقها انتـ.ـهاك عرضها عقب اختـ.ـطافها، في الشارع بمحافظة الدقهلية.


وقالت أخويا خطـ.ـفني هو وصاحبة ، حيث استـ.ـدرجها بحجة عمل تنازل لها في الشهر العقاري لكي تحصل على ميراثها، إلا أنها فوجئت به يتوقف على الطريق، ودخل بالسيارة في أرض فضاء، وربط يديها.


وحرض شقيق الضـ.ـحية صديقه للتعدي عليها، لكي يصورها في وضع مـ.ـخل، ويهـ.ـددها بما صوره، كما بدأ في نـ.ـزع ملابسها عنها، حتى وصلت أصوات استـ.ـغاثتها إلى المارة.


وصفت الضـ.ـحية الواقعة بأن المتهمان قيدوا يديها، لتفاجئ بأن شقيـ.ـقيها وصديقه يقيدوها بواسطة أفيز بلاستيك، وكمموها بلاصق طبي، ثم أخذوا الذهب الذي كانت ترتديه، ثم بدأ شقيقيها يهـ.ـددها بأنه سيفضـ.ـحها، وقالت: شدني من هدومي حتى أتعـ.ـرى، ويصورني مع صاحبه.


حاول شقيق الضـ.ـحية وصديقه الهـ.ـروب إلا أن المارة أبلغوا شرطة النجـ.ـدة التي حضرت على الفور، وألقت القبـ.ـض على أحد المتـ.ـهمين، قبل أن تتمكن مباحث قسم شـ.ـرطة أول المنصورة من القبـ.ـض على المتهـ.ـم الثاني.



google-playkhamsatmostaqltradent