recent
أخبار ساخنة

تركيا .......والد العروس أطلق النـ.ـ ار و أصـ.ـ اب 4 أشخاص بسبب الذهب


 




تحدثت وسائل الإعلام التركية عن حـ.ـ ادثة طلاق غريبة وقعت بين عروسين تركيين، كانا قد تزوجا قبل أسبوعين فقط من الآن في ولاية طرابزون .

 والد العروس أطلق النـ.ـ ار و أصـ.ـ اب 4 أشخاص بسبب الذهب.. 


وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قام والد العروس بإطلاق النـ.ـ ار على العريس و والده و والدته و أخته، بسبب خلاف وقع بين العائلتين بشأن تقسيم الذهب الذي قدم للعروسين خلال حفل الزفاف .


وأضافت: نقل العريس وعائلته للمستشفى، وكانت إصـ.ـ اباتهم غير خطيرة، وقد انفصل الزوجين رغما عنهما بأمر من عائلتيهما .


تركيا : والد العروس يطـ.ـلق النـ.ـار على العريس ووالده ووالدته واخته والسـ.ـبب ؟


وقـ.ـع خـ.ـلاف كبـ.ـير بين عائلتين تركيتين في ولاية طرابزون التركية واصـ.ـيب العريس وثلاثة من عائلته في الشـ.ـجـ.ـار الذي وقـ.ـع بين العائلتين.


أن والد العروس يدعى اتسوباي بصري بولوت حيث وقع خـ.ـلاف كبير بينه وبين زوج ابنته بسبب مسألة الذهب والمجوهرات.

 

قال الزوج: يريدون مني اعطائهم الذهب ليحتفظوا به او ليخبؤونه عندهم ولكنني لم اوافق على ذلك وبسبب هذا الموضوع وقع خـ.ـلاق في 11 سبتمبر ولكـ.ـن تم اغـ.ـلاقه في نفس اليوم.


اجتمـ.ـعت العائلتان مرة اخرى في 25 سبتمبر ولكن هذا الخـ.ـلاف كان كبيرا جدا حيث اخـ.ـرج والد الزوجة مسـ.ـد.سا من على خصـ.ـره وقام باطـ.ـلاق النـ.ـار على زوج ابنته وكل من ابيه وامه واخـ.ـته.


واستـ.ـنادا إلى الاشعار تم ارسـ.ـال فرق الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبية الى مكان وتم نقـ.ـل المصـ.ـابين الى المستـ.ـشفى بواسـ.ـطة سيارة الاسعـ.ـاف.


بدأت فرق الشـ.ـرطة بالقـ.ـاء القبـ.ـض على والد الزوجة وتم القـ.ـاء القبـ.ـض عليه في فتـ.ـرة وجيـ.ـزة وتمت مصادرة مسـ.ـد.سه ايضا وتم نقله الى المحكـ.ـمة.



قال الزوج في اول قول له : لقد بدأ الخـ.ـلاف بيني وبين زوجـ.ـتي بسـ.ـبب عائلتهم عندما ارادوا مني اعطـ.ـائهم الذهب حيث قلت لهم بأنني اريده ان يبقى مع زوجتي.




وأردف : بدأت عائلة زوجتي منذ زواجنا بالتدخـ.ـل بعـ.ـاداتي واسـ.ـلوبي في التعـ.ـامل وحتى في ملابـ.ـسي وكانت زوجتي تجـ.ـادلنـ.ـي في كل مرة تعـ.ـود من بيت أهلـ.ـها.


google-playkhamsatmostaqltradent