recent
أخبار ساخنة

مسؤول تركي يتراجع عن فكرة ترحيل السوريين ويعلن قراره الاخير .....ماذا قال ولماذا ؟

تراجع رئيس بلدية الفاتح بمدينة إسطنبول التركية عن تأييد ترحيل اللاجئين السوريين، وأعلن موقفه النهائي من تلك القضية، بعد أن أثارت تصريحات سابقة له ضجة كبيرة.

 مسؤول تركي يتراجع عن تأييد ترحيل السوريين ويعلن موقفه النهائي



 فقد فاجأ رئيس بلدية الفاتح بمدينة إسطنبول إرغون طوران المنتمي لـحـ.ـزب العدالة والتنمية، الجميع بإعلان معارضته ترحيل السوريين.


ورفض رئيس البلدية وضع اسمه جنبًا إلى جنب مع الأشخاص العنصريين في البلاد، مشيرًا إلى أن حديثه السابق كان عن منع منح الإقامة في ولايته لجميع الأجانب، باستثناء فئتين، هما المستثمرون والطلاب.


وأكد طوران أنه متفق مع التجار بمنطقة الفاتح في ولاية إسطنبول على معارضة ترحيل اللاجئين السوريين، ووصفهم بالثروة الحقيقية.

 

وتعرّض رئيس البلدية المذكور لهجمة إعلامية كبيرة من قِبل أنصار الحزب الحاكم بعد حديثه عن وجوب منع الأجانب في إسطنبول من استئجار المنازل ضمن نطاق عمل بلديته.


ويتعرض اللاجئون السوريون في تركيا لحملة تحـ.ـريض عـ.ـنصرية كبيرة يقودها حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، وعلى رأسه زعيمه كمال كليجدار أوغلو.




اقرا ايضا:



قالت وسائل اعلام تركية أن مواطن تركي أراد مساعدة زوجته في أعمال المنزل فتـ.ـوفي بطريقة مأسـ.ـ اوية أمام أعين أولاده.

أراد مساعدة زوجته في أعمال المنزل فتـ.ـوفـ.ـي أمام أعـ.ـين أطفاله


 أراد المواطن مالك اجدير وهو أب لطفلين مساعدة زوجته في إعداد الفطور وبينما كان يمد البساط انزلـ.ـقت قدماه ودخل رأسه في زجاج الشرفة، مما أدى إلى تحـ.ـ طيم الزجاج ودخوله في حلقه مباشرة وذلك في مدينة أضنة التركية.


وبحسب المصادر فإن الزوجة وطفليها عاشوا صـ.ـدمة كبيرة عندما توفـ.ـي الرجل أمام أعينهم .


google-playkhamsatmostaqltradent