recent
أخبار ساخنة

شاهد (بالفيديو) أغبى لص في العالم.....تعرف على تريند الوطن العربي لهذا الأسبوع

في صبيحة اليوم أقدم لصّ على سـ.ـرقة هاتف أحد الصحفيين الذي كان يصور في الشوارع و يتابعه ملايين المشاهدين.

نجح اللص و فر هـ.ـارباً على دراجة نارية، لكنه لم يكن يدري أن البث مازال يعمل وأنه تسبب بتصوير جر..مه كاملاً

ظهر وجهه كاملاً في الفيديو، ورآه ملايين المتابعين لعدة دقائق .

صورة الحـ.ـرامي المصري 




بعدها بساعة كان المتابعون ينشرون البث على نطاق واسع جدا وسط سخرية على اللص الذي لم يكن يدرك فعلته بعد .

تسبب انتشار صورته الواضحة ودقائق البث بعثور أجهزة الأمن عليه موجودا وبحوزته الموبايل بعد أقل من ساعتين على الحادثة وسط ذهول اللص بما حدث و ردة فعله الغبية حسب أحد أفراد الدورية الذي قال : "كان بيبص على الدورية وهي بتحاصره ومش مصدق، كان فاكر نفسو زمانو نايم وبيحلم باللي بيحصل.."



قصة السر قة هذه أصبحت ترند اليوم في مصر بسبب غباء اللص وسرعة استجابة المتابعين وطبعاً سرعة استجابة الأ من بسبب ان السر قة تمت على الهواء وشاهدها الملايين.


فيديو تريند السـ.ـارق المصري :




قد يعجيك أيضاً:


إطلاق خدمات التوصيل في تركيا 



صرحت شركة كنتاكي وماكدونالز للوجبات السريعة أنه سيتم استخدام الدراجات الهوائية بدلاً من الدراجات النارية في توصيل الطلبات السريعة للزبائن في تركيا، وذلك بهدف الحفاظ على البيئة(زي شركة أبل يعني😂😅) أي تقليل انبعاثات الكربون.

ولاقت هذه الخطوة انتقادات شديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفوها بـ"استغـ.ـلال للعمـ.ـالة” وأنها تصب في مصلحة الشركات فقط خاصة بعد ارتفاع أسعار الوقود في تركيا، مشيرين إلى أن هدف حماية البيئة هو مجرد ذريعة لذلك.

كما انتـ.ـقد البعض الآخر صورة نشرها الرئيس التنفيذي لشركة ماكدونالدز لأحد عاملات التوصيل وهي تحمل حقيبة على ظهرها وتقود الدراجة الهوائية، موضحين أن العمل 8 ساعات يومياً بهذا النظام سيتسبب بأضـ.ـرار جسدية كبيرة لعمال التوصيل وخاصة النساء منهم.

google-playkhamsatmostaqltradent