recent
أخبار ساخنة

بالصور ... الكشف عن الشخصيات التي ستقوم بمسلسل الهيبة التركي.

بالصور  ... الكشف عن الشخصيات التي ستقوم بمسلسل الهيبة التركي.


كشفت قناة منوعات تركية، عن اعتزام شركة "القمر" الناشطة في تركيا، للبدء بتصوير النسخة التركية من المسلسل السوري اللبناني المشترك "الهيبة"، الذي لاقى رواجًا كبيرًا في العالم العربي.




ولم تكشف الشركة أية تفاصيل عن هوية البطل الذي سيقدم شخصية جبل التي يجسدها النجم السوري تيم حسن، لكن الترشيحات تصب في خانة كيفانج تاتلينتوغ المعروف في الوطن العربي بـ"مهند"، كونه الممثل المفضل للشركة.




فيما ذكر البعض الآخر أن الاسم الآخر المرشح لأداء دور جبل شيخ الجبل، هو الفنان كنان اميرزالي أوغلو.

من جهته، أعرب الفنان السوري تيم حسن بطل مسلسل الهيبة بشخصية “جبل شيخ الجبل”، عن سعادته بإنتاج نسخة تركية من العمل.




وكتب حسن عبر حساباته الشخصية على مواقع الواصل الاجتماعي: “نحن سعداء أن نرى الأتراك وللمرة الأولى ينتجون مسلسلاً يُقتبس ويُبنى على مسلسل عربي وهو مسلسلنا: الهيبة، كل التوفيق”.




وانطلقت مساء الأحد، أولى حلقات مسلسل "الهيبة" في موسمه الخامس والأخير والذي يحمل اسم "الهيبة جبل"، ومنذ انطلاقه وهو يتصدر الترند على "إنستجرام"، وفي عدد من الدول العربية من بينها السعودية، لبنان، مصر وغيرها من الدول.




بعدما أعلن الممثل السوري تيم حسن أخيراً عن بدء التحضير لنسخة تركية من مسلسل "الهيبة" وبعد شراء حقوق المسلسل لتصويره بالنسخة التركية، بدأت تتّضح ملامح "الكاست" الخاص بالعمل التركي الذي تنتجه شركة ay yapım التركية.

 

وتمّ التداول بأن الممثل التركي الشهير أنجين أكيوريك سيؤدي دور البطولة ممثِّلاً تيم حسن.



 

في التفاصيل، كشفت الشركة المنتجة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي خبر شرائها حقوق مسلسل "الهيبة".

 

وتداول بعض الرواد ترشيحات للشخصيات التركية للمسلسل الجديد (الصور المرفقة) حيث سيلعب إنجين أكيوريك دور "جبل شيخ الجبل" الذي قدمه الممثل السوري تيم حسن، ميليسيا باموك دور عليا والتي أدتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، سما ايبرس دور "أم جبل" والتي لعبتها الممثلة السورية القديرة منى واصف، اركان كولتشاك دور "صخر شيخ الجبل" والذي أداه الممثل السوري أويس المخللاتي، أونور صايلاك دور "شاهين شيخ الجبل" الذي أداه الممثل اللبناني عبدو شاهين، داملا جولباي دور "منى شيخ الجبل" التي لعبت دورها الممثلة السورية روزينا لاذقاني.

google-playkhamsatmostaqltradent