recent
أخبار ساخنة

أوميت أوزداغ: سيتم طرد عمدة بلدية هاتاي لطفي سافاش بعد أن طـ.ـرد أوزجان بسبب السـ.ـوريين شاهـ.ـد التفاصيـ.ـل

قدم رئيس حزب النصر أوميت أوزداغ ادعاءً مثـ.ـيرًا للجـ.ـدل بعد إرسال عمدة حزب الشعب الجمهوري تانجو أوزكان للتأديب بطلب طرد نهائي من حزبه.



أوميت أوزداغ: سيتم طرد عمدة بلدية هاتاي لطفي سافاش 

 وزعم أوزداغ أن رئيس بلدية هاتاي العاصمة ، لوتو سافاش ، سيُطرد من حزب الشعب الجمهوري ، قائلاً: "من يذهب إلى درس" السوريين ".معروفة بمخارجها للاجئين في البلادحزب النصرالرئيس العامأوميت أوزداجقدم مطالبة مثيرة للجـ.ـدل. 

هذه المرة ، كان زعيم حزب الشعب الجمهوري كيليجدار أوغلو هدفًا لأوزداغ ، الذي شارك مقطع فيديو على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي."من سيقول 'سوري' في حزب الشعب الجمهوري"نشر أوزداغ مقطع فيديو مدته 4 دقائق ، "The CHP'sتانجو أوزكانطردها هو فعل قمع للمعـ.ـارضة النشطة وتمهيد الطريق لحزب العدالة والتنمية. الان حان دوركهاتايرئيس البلديةحـ.ـرب لطفي"إنه مهرا. من يذهب إلى درس "السوريين" في حزب الشعب الجمهوري؟ هذه هي المعـ.ـارضة الحقيقية ".

الادعاء الذي سيتم الحديث عنه كثيرًا من أوميت أوزداغ: بعد تانجو أوزكان ، سيُطلب من لوتفي سافاش طرده من حزب الشعب الجمهوري"KILIÇDAROĞLU يعارض المعارضة"استخدم أوزداغ العبارات التالية: "منذ فترة ، كان حزب الشعب الجمهوريمقسمتم إرسال العمدة تانجو أوزكان للتأديب مع طلب طرد محدد. ن

حن نرى ذلك بالرغم من ذلككمال كيليجدار أوغلوعلى الرغم من أنهم يستخدمون التصريحات بأنهم سيرسلون لاجئين ، فإن أولئك الذين يلامسون السوريين مشتعلون في حزب الشعب الجمهوري.

 لقد سمعنا الآن أنه يجري الحديث عن عمدة بلدية هاتاي الحضرية لحزب الشعب الجمهوري لطفي سافاش. كيليجدار أوغلو هو من يعارض المعارضة الرئيسية. يحاول كيليجدار أوغلو تصفية السياسيين الذين تمكنوا من جلب اللاجئين إلى جدول الأعمال من خلال العمل كشرطي أردوغان ".

هو سيدعم الحزب المنتصر"وقال أوزداغ ، مخاطبًا مواطني حزب الشعب الجمهوري ، "أدعوكم إلى حزب النصر ، الحزب الذي كان سيدعمه أتاتورك لو كان على قيد الحياة. 

تعال وانضم إلى حزب النصر ، الذي أسسه أولئك الذين يقولون" أنا تركي "، وليس حزب الشعب الجمهوري الجديد الذي يقول إنهم سيقبلون وينفذون القانونين التوأمين ". قال.ماذا قالت حـ.ـرب LÜTFI؟وقال رئيس بلدية هاتاي الكبرى ، لطفي صافاش ، "يبلغ عدد سكان هاتاي مليون و 670 ألف نسمة. 

وبحسب البيانات الرسمية ، هناك حوالي 500 ألف سوري ، لكن الرقم غير الرسمي يزيد عن 800 ألف ، ونحو واحد من كل 2 سوري. 75 في المائة من السوريين. المواليد في هاتاي هم من السوريين والنساء "لا أحد منا يرغب إذا كان رئيس البلدية سوريًا بعد 12 عامًا". هو قال.

الادعاء الذي سيتم الحديث عنه كثيرًا من أوميت أوزداغ: بعد تانجو أوزكان ، سيُطلب من لوتفي سافاش طرده من حزب الشعب الجمهوريلماذا يُطلب من تانجو أوزكان التصدير؟تانجو أوزكان خلال اجتماع المجلس البلدي الذي عقد في 16 مايوحزب العدالة والتنميةحسر عضو المجلس الجالس على المقاعدطائرةقال ل. شارك الرئيس أوزكان الخطاب المعني على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي وأصدر بيانًا قال فيه: "كما ترى ، أنا فقط أحاول حماية عفتتي هناك". 

أثار هذا المنصب للرئيس أوزكان رد فعل. بعد الأحداث ، نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري للحكومات المحليةسيت تورونأعلن عن القرارات المتخذة في اجتماع المجلس التنفيذي المركزي لحزب الشعب الجمهوري (MYK) ببيان مكتوب.

في بيانها ، صرحت تورون أنه في اجتماع مجلس بلدية بولو الذي عقد في 16 مايو 2022 ، تم تقييم "الحوار والتعليقات والملاحظات الجنسية التي أدلى بها رئيس بلدية بولو تانجو أوزكان مع عضوة مجلس المدينة" بشكل شامل في اجتماع MYK. قال تورون: "بسبب المواقف والسلوكيات المتعارضة مع مسؤولية الحزب ، تمت إحالة عمدة بولو تانجو أوزكان بالإجماع إلى مجلس الانضباط العالي بطلب" فصل نهائي ".

google-playkhamsatmostaqltradent