recent
أخبار ساخنة

عاجل:زيادة كبيرة في أسعار اللحوم والألبان تعـ.ـرف على الأسعار الجديدة

 هناك زيادة كبيرة في أسعار اللحوم والألبان

بسبب الزيادة في التكاليف في الشهر الماضي ، هناك زيادة جديدة في اللحوم والحليب من المنتجات الغذائية الأساسية. التفاصيل هنا.


هناك زيادة كبيرة في أسعار اللحوم والألبان 


الحليب ومنتجات الألبان ، أحد المنتجات الغذائية الأساسية ، لديها أعلى نسبة من بنود الإنفاق. أكد Sencer Solakoğlu ، رئيس جمعية مربي جميع منتجات الألبان واللحوم وتربية الماشية (TÜSEDAD) ، أنه ستكون هناك ارتفاعات شديدة للغاية في اللحوم والحليب في هذه الفترة حتى عندما تدفع الأسعار الحالية الجيب. وقال سولاكوغلو: "إنهم يعتقدون أنهم سيقللون التضخم عن طريق الحفاظ على انخفاض سعر المنتج. هذا خطأ للغاية. التكاليف تتزايد يوما بعد يوم . في أكتوبر ونوفمبر ، سيرتفع كل من اللحوم والحليب بنسبة 30-35 في المائة على الأقل . وقال سولاكوغلو "الاسعار قد تذهب الى اماكن باهظة".





زادت جميع تكاليف الشركة المصنعة!

وقال سولاكوغلو في الأخبار الصادرة في جمهوريت: "ارتفعت تكلفة العلف بنسبة 10 بالمائة في الشهر الماضي. سعر كيلو العلف كان 7.60 ليرة. العلف ليس هو التكلفة الوحيدة للمنتج. كما جاءت الزيادة في وقود الديزل ولا تزال تأتي. كل شيء يرتفع في الكهرباء والعمال والمواصلات والطب. في الوقت الحالي ، يبلغ وزن لحم العظام 90 ليرة للكيلو ، ويجب أن يرتفع هذا إلى ما لا يقل عن 120 ليرة حتى يتمكنوا من المنافسة وجهاً لوجه. كما يشتري المستوردون هذه الحيوانات لأنهم يتوقعون ارتفاع الأسعار. وقال إن زيادة بنسبة 30-35 في المائة ستطرق الباب في 1.5 شهر ، وأعلن أن ارتفاعات جديدة ستأتي.




عدد الماشية يتناقص تدريجيا

وبحسب بيانات TUIK ، ففي حين يتناقص عدد الماشية كل عام ، كشفت آخر بيانات يونيو الماضي أن عدد الحيوانات انخفض إلى 17 مليونًا و 693 ألفًا. نظرًا لتكاليف العلف المتزايدة ، بدأ المنتجون في إرسال حيوانات التربية والألبان إلى الذبح. في أعقاب هذه التطورات ، سمحت وزارة الزراعة والغابات باستيراد 150 ألف ذكر من الأبقار الملقحة وتصدير ذكور الماعز (الأغنام) من أجل استقرار أسعار اللحوم.

google-playkhamsatmostaqltradent