recent
أخبار ساخنة

خبر عاجل: تحـ.ـذير عاجل من الضمان الاجتماعي حول التأمينات في تركيا

أعلنت مباحث أمن الدولة! حدث هذا الحدث ، الذي يهم الملايين من الناس اتخذت مباحث أمن الدولة إجراءات لمنع أولئك الذين لا يعملون ولكنهم يريدون التقاعد والاستفادة من الحقوق الاجتماعية. هنا أعمال SGK ...


لقد بدأ الضمان الاجتماعي!  جاء تحذير تأمين وهمي ...



كان هناك تطور من SGK يهتم بملايين الأشخاص. أولئك الذين يتقاعدون على الرغم من عدم العمل والذين يرغبون في الاستفادة من حقوق الضمان الاجتماعي اتخذوا إجراءات. إذا نشأ هذا الموقف ، سيتم أيضًا إلغاء أقساط صاحب المعاش ، وسيتم إلغاء المعاش التقاعدي ، وسيتم اعتبار فترة التأمين الخاصة بك غير صالحة. من ناحية أخرى ، ستتم المطالبة بالرواتب المدفوعة مع الفوائد.


قرار سريع جاء من SGK . إذا تم الكشف عن الموقف ، فإن الأشخاص الذين يحصلون على تأمين وهمي على الرغم من أنهم لا يعملون في مكان ما ، سيتم قطع معاشاتهم التقاعدية وسيواجهون عقوبات شديدة مثل استرداد الرواتب المدفوعة مع الفائدة.


يستمتع بعض الناس بالتقاعد عن طريق اللجوء إلى وسائل غير قانونية. لكن خبراء الضمان الاجتماعي يحذرون المواطنين من هذه القضية قائلين "لا تحرقوا معاشكم". تحدثت مراسلة CNN TÜRK Emel Telli إلى أخصائي الضمان الاجتماعي أوزغور كايا للحصول على التفاصيل. التفاصيل هنا...






تم الكشف عن ما يصل إلى 500000 تأمين مزيف

على الرغم من أنهم لا يعملون ، يرغب الكثير من الناس في الاستفادة من حقوق الضمان الاجتماعي. يحصل على التقاعد باللجوء إلى وسائل غير مشروعة. وتعليقًا على موضوع CNN TÜRK ، قال خبير الضمان الاجتماعي أوزغور كايا:


"لكي يتقاعد مواطنونا في الخارج في تركيا ، يتقاعدون عن طريق الاقتراض الأجنبي عندما يستوفون شروطًا معينة من خلال إظهارهم على أنهم مؤمن عليهم لمدة أسبوع أو 10 أيام أو شهر واحد في أماكن العمل ، والجزارين ، وبائعو الخضار ، والمخابز التي وجدها أقاربهم ، " هو قال.


"يتم إرجاع الرسوم المدفوعة مع الاهتمام"

القصص مختلفة ، لكن الألعاب هي نفسها. يتمتع بعض المواطنين بتقاعدهم من خلال الدخول في "تأمين وهمي". لكن مؤسسة الضمان الاجتماعي تتخذ القرارات واحدة تلو الأخرى. على سبيل المثال ، المواطن الذي تقاعد أكثر من 500 ألف تأمين وهمي في 5 سنوات عالق في الزاوية. قال اختصاصي الضمان الاجتماعي أوزغور كايا: "بمجرد أن يتقرر أنه لا يعمل بالفعل في مكان العمل هذا ، يتم إلغاء تأمينه لمدة 10 سنوات ، أي تقاعده. وفي هذه الحالة ، يتم استرداد الرواتب المدفوعة مع الفائدة .. وتباشر الدعاوى بحق المؤمن عليه وصاحب العمل الراتب المدفوع والفائدة القانونية والتأخير .. وتطلبها من المتقاعد مع الفائدة ".

google-playkhamsatmostaqltradent