recent
أخبار ساخنة

عاجل:قرار عاجل حول تقديم دعم مالي من وزارة الأسرة و الخدمات الاجتماعية شاهـ.ـد التفاصيل



1000 ليرة تركية من الدعم الاجتماعي تقدمه وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية التفاصيل هنا.



تقدم وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية 1000 ليرة تركية لدعم المساعدة الاجتماعية للعائلات التي تعاني من وباء كوفيد -19 . إذن من يمكنه التقديم؟ التفاصيل هنا.

 دفع الدعم من وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية!



بينما يستمر دعم الدولة للأسر التي تعاني من صعوبات مالية ، فإن العائلات التي تكافح بالفعل مع الوباء كانت تواجه المزيد من المشاكل. ومع ذلك ، لم تدخر الدولة دعمها للأسر المحتاجة وذوي الدخل المنخفض ، واستمرت في تقديم 1000 ليرة تركية من أموال المساعدة الاجتماعية. الآن ، يتم تقديم هذه الدعم مرة أخرى. مع هذا الدعم ، يمكن للأسر ذات الدخل المنخفض أن تتنفس بشكل أسهل قليلاً. إذن ، من يمكنه الحصول على مساعدة اجتماعية بقيمة 1000 ليرة مقدمة من وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية ؟ كيف يتم التقديم على مساعدة اجتماعية بقيمة 1000 ليرة؟


كانت إحدى حملات الدعم الأكثر طلبًا من قبل المواطنين هي دعم 1000 ليرة تركية من وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية. هناك شروط معينة لتطبيق 1000 ليرة تركية لدعم المساعدة الاجتماعية. من أجل التقدم للحصول على المساعدة ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب الحكومة الإلكترونية الخاص بك ، ثم الانتقال إلى صفحة وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية وإكمال طلبك الأولي. 



من يمكنه التقدم بطلب للحصول على المساعدة الاجتماعية؟

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى الذهاب إلى المديريات الإقليمية التابعة لوزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية في مدينتك وملء المعلومات في النموذج المقدم لك بشكل صحيح وكامل. ثم سيتم استلام طلبك عن طريق إرسال هذا النموذج. ستؤدي طلباتك إلى نتائج إيجابية / سلبية في غضون 30 يومًا . بصرف النظر عن مديريات المحافظات ، يمكن أيضًا تقديم الطلبات عبر الحكومة الإلكترونية. 


متى سيتم تقديم دعم المساعدة الاجتماعية؟

عمليات البحث مثل متى سيتم إيداع مبلغ 1000 ليرة تركية من أموال المساعدة الاجتماعية من قبل المواطنين في الوقت الحالي. تستمر المزايا الاجتماعية بقيمة 1000 ليرة تركية في عام 2022. إذا كان طلبك إيجابيًا ، فستتلقى ردًا في غضون 30 يومًا من طلبك. إذا كان طلبك موجبًا ، فسيتم دفع مبلغ المساعدة لك في أول 15 يومًا من الشهر التالي.


سيتم إيداع الأموال في حساب PTT الخاص بك

يتم إيداع المساعدة البالغة 1000 ليرة تركية ، والتي ستستمر في عام 2022 ، في حسابات PTT للمواطنين. يمكن للمواطنين الذين كانت طلباتهم إيجابية زيارة فروع خدمة البريد والبرق والهويات مع هوياتهم وسحب مبلغ المساعدة. ومع ذلك ، إذا لم تتلق أي رد بعد مرور 30 ​​يومًا من طلبك ، فيمكنك الحصول على معلومات عن طريق زيارة المديريات الإقليمية في مقاطعتك أو عن طريق الاتصال بخط المساعدة الاجتماعية ALO 144.


كم عدد الأشهر التي سيتم فيها صرف أموال المساعدة الاجتماعية؟

كان أحد أكثر الأسئلة إثارة للفضول لدى المواطنين هو إلى متى ستستمر أموال المساعدة. 1000 ليرة تركية من الدعم الاجتماعي من وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية لمدة 12 شهرًا. ومع ذلك ، نتيجة للتغيير في وضع الشخص الذي يتلقى المساعدة الاجتماعية الممنوحة لمدة 12 شهرًا ، يمكن خصم الاستحقاق. يمكن للمواطنين التقدم إلى حملات دعم مختلفة. 


يتم إيداع أموال المساعدة الاجتماعية ، التي يتم إيداعها شهريًا ويصل إجماليها إلى 12 ألف ليرة ، في حساب البريد الإلكتروني للمواطنين. 


ما هي شروط الحصول على دعم المساعدات الاجتماعية؟

مواطني جمهورية تركيا

أولئك الذين يعيشون تحت خط الفقر من حيث إجمالي الدخل الذي يدخل الأسرة

أولئك الذين ليس لديهم أي ضمان اجتماعي

الضحايا

المصابون بمرض مزمن يمنعهم من العمل

الأشخاص الذين لديهم أكثر من 40٪ إعاقة

الأرامل والنساء بلا دخل

كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا وليس لديهم دخل

الأسر ذات الدخل المنخفض المسؤولة عن رعاية الأيتام والأيتام

 دعم المساعدة الاجتماعية ، وزارة الأسرة والخدمات الاجتماعية ، اليوم ، الاجتماعية ، المساعدة الاجتماعية ، الدعم ، الحكومة الإلكترونية ، PTT

google-playkhamsatmostaqltradent