recent
أخبار ساخنة

بعد أن دعـ.ـمتهم لسنوات طويلة شاهـ.ـد كيف غير اليهود صلاة يوم السبت الأكثر أهمية لديهم بعد وفـ.ـاة الملكة إليزابيث

في يوم السبت بعد وفاة الملكة إليزابيث ، قام اليهود البريطانيون ونظرائهم في الكومنولث بتغيير إحدى الدعائم الأساسية لخدمتهم من أين تأتي صلاة العائلة المالكة؟ ولماذا تُقرأ الصلاة بالإنجليزية وليس بالعبرية؟

كيف يغير مـ.ـوت الملكة الصلاة الأكثر تميزًا لليهود البريطانيين



في السادسة والنصف مساء الخميس الماضي ، أُبلغ العالم بوفاة الملكة إليزابيث الثانية تم إنزال الأعلام إلى نصف الصاري ، أطلقت المدفعية الملكية 96 طلقة تحية وبدأ بروتوكول طوارئ لمدة 10 أيام ، يسمى عملية جسر لندن ، في جميع أنحاء المملكة المتحدة. من بين كل الأبهة ، بدأ يهود بريطانيا في تنفيذ خطة متواضعة خاصة بهم.



في الأخبار إسرائيل - لبنان بروبيكيا - إسرائيل الموساد - لبنان تشيلي - إسرائيل روش هشناه أوشفيتز كهف الدفن فسيفساء غزة المذهلة جـ.ـثث نورويتش








ما الذي فكرت به إليزابيث حقًا في رعاياها اليهود؟

لم يكن لديها أصدقاء يهود ، لكن كان لديها عدد قليل جدًا من الأصدقاء المقربين لتبدأ معهم. في النهاية ، أحب اليهود البريطانيون الملكة لنفس السبب الذي فعله البريطانيون غير اليهود: لقد وفرت شعورًا بالاستقرار


لندن - ربما تُذكر وفاة الملكة إليزابيث الثانية على أنها لحظة أخيرة أيضًا لوسائل الإعلام المطبوعة البريطانية ، التي احتفلت يوم الجمعة بمرور 96 عامًا على حياتها و 70 عامًا على العرش بطبعات خاصة أعدت بدقة قبل سنوات. ملأت ورق الصحف ذات اللون البني الداكن والملون بشكل رائع عشرات الصفحات.




google-playkhamsatmostaqltradent