recent
أخبار ساخنة

الجيش الإسـ.ـرائيلي يعبر الحدود البـ.ـرية لسـ.ـو رية وإطـ.ـلاق النـ.ـار يستهدف مناطق بريف القـ.ـنيطرة ويعلن احتـ.ـلاله لها شاهـ.ـد التفاصيـ.ـل

عبرت القوات الإسرائيلية الحدود إلى سوريا يوم الاثنين وأطلقت النار على أربعة أفراد ألقوا أشياء على طول السياج الحدودي مما أدى إلى إصابة أحدهم.

 الجيش الإسرائيلي يعبر الحدود البرية لسو ريا وإطلاق النار يستهدف مناطق بريف القنيطرة



وبحسب بيان للجيش الإسرائيلي ، فإن جنود المراقبة رصدوا أربعة مشتبه بهم بالقرب من هاسبين في هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل ، دون تقديم أي معلومات محددة عما كانوا يلقونه. واضاف البيان ان “جنود الجيش الاسرائيلي ارسلوا الى مكان الحادث ، وعبروا الحدود وعملوا … باطلاق النار على احد ساقي المشتبه بهم.


وقال الجيش الإسرائيلي إن المشتبه به ، الذي لم تتضح حالته على الفور ، تم نقله بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى في إسرائيل ، دون ذكر ما حدث للثلاثة الآخرين.

جنود إسرائيليون يعبرون الحدود إلى سوريا ويطلقون النار على أربعة يشتبه في رميهم بالمتفجرات عبر الحدود

واصيب احد المشتبه بهم في الحادث ونقل الى مستشفى في شمال اسرائيل بطائرة مروحية


عبر جنود جيش الدفاع الإسرائيلي الحدود إلى سوريا يوم الاثنين وأطلقوا النار على أربعة أفراد يشتبه في قيامهم بإلقاء أشياء مشبوهة عبر السياج الحدودي باتجاه الأراضي الإسرائيلية.


يعتقد مسؤولو الدفاع أن الأشياء التي ألقيت كانت عبوات ناسفة.

وأكدت وحدة المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن أحد المشتبه بهم أصيب بنيران النيران ونقل إلى مستشفى بوريا في شمال إسرائيل بطائرة مروحية. وفر المشتبه بهم الآخرون عائدين إلى سوريا.


وبحسب الجيش ، استخدم الجنود البروتوكول المعياري لمجهولي الهوية عندما أطلقوا النار.


ونادرًا ما تعلق إسرائيل على أعمالها العسكرية في سوريا ، باستثناء عمليات الرد المباشر على ما يعتبره الجيش تهديدات فورية لسيادة إسرائيل، لكن إسرائيل أقرت بتنفيذ مئات الضربات الجوية في سوريا ، مستهدفة المواقع التابعة للقوات المدعومة من إيران ، منذ اندلاع الحرب الثورة في البلاد في عام 2011.

google-playkhamsatmostaqltradent