recent
أخبار ساخنة

بشكل ملحوظ: رسوب جميع الاجانب واللاجئين باختبار اللغة التركية اليوم شاهـ.ـد التفاصيــ.ل كاملة

الامتحان تم في 41 مركزا بـ 35 دولة، وشارك به ألف و136 شخصا حيث جرى معهد يونس إمره التركي، اختبار إجادة اللغة التركية في 41 مركزا بـ 35 دولة، وشارك به ألف و136 شخصا.

 اختبار اللغة التركية C2 لم ينجح فيه أحد من الطلاب الأجانب!!



البيع في معرض أركو للفن المعاصر،المنطلق الأربعاء، مقابل 200 ألف يورو، وبشرط تحطيمه بعد عام من شرائه أردوغان يستقبل صهر ترامب وكبير مستشاريه.

ماذا عن فلسطين؟وخلق التمثال الذي نحته الفنانان الإسبانيان، سانتياغو سييرا، ويوجينيو مورينو، الكثير من الجدل في إسبانيا.وينتظر أن يشارك في الافتتاح الرسمي للنسخة 38 من المعرض، الملك فيليب السادس، والرئيس البيروفي مارتن فيزكارا، بالعاصمة مدريد. 

وأعلن المعهد الأربعاء نتائج الاختبار، حيث نجح به 978 شخصا، أي 88% من المتقدمين.

ويقيس الاختبار مستوى معرفة المتقدمين باللغة التركية، ويمنح شهادات بمستويات B2 وC1 وC2.

وحصل 118 من المتقدمين للامتحان على شهادة B2، و605 على شهادة C1، ولم ينجح أحد في الحصول على شهادة بمستوى C2.

وسيجري المعهد امتحانه المقبل يوم 18 مايو/ آيار 2019، ويبدأ التقديم له اعتبارا من 18 مارس/ آذار، ويمكن الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالامتحان من خلال الموقع الإلكتروني tys.yee.org.tr.


ومنذ افتتاح المعهد قبل عشر سنوات وحتى اليوم، تعلم 68 ألف طالب اللغة التركية في الدورات التي يقدمها، وبإضافة الطلبة الذين يدرسون اللغة التركية كلغة اختيارية ضمن البرامج التي يدعمها المعهد، أو ضمن مشروع علم التركيات الذي يديره، يصل العدد إلى 110 آلاف طالب.


ويدرس حاليا 218 ألف طالب من 194 دولة، اللغة التركية مع المعهد من خلال الإنترنت، كما تعلم 3 آلاف و755 طالب من 130 دولة، اللغة التركية داخل تركيا، في المدرسة الصيفية للغة التركية التي يديرها المعهد.

google-playkhamsatmostaqltradent